The 5-Second Trick For التسوق في دبي

Wiki Article

وفّر الكثير واستفد من أفضل العروض التي تقدمها أفضل المعالم السياحية في دبي

"أحبُّ العيش في دبي لأنّ كل زاوية في هذه المدينة تشكّل مصدر إلهام، ابتداءً من الأفق الخلاب والصحراء التي توفر أجواء مليئة بالسكينة، وصولاً إلى المناطق التجارية القديمة المُفعمة بالحياة.“

على الرغم من أن العديد من المتاجر لم تفتح بعد ، إلا أن المركز التجاري يتميز بأجواء هادئة لطيفة. كارفور موجود ، لذا فهو خيار لأولئك الذين يعيشون في المرابع أو المناطق الواقعة خلفهم. توجد متاجر آيس كريم ومتاجر أثاث وبعض الأماكن بها خيارات تزيين منزلية مثيرة للاهتمام.

يوفر فنادق دبي مول الفرصة للزوار لاستكشاف مجموعة متنوعة من المتاجر الفاخرة، بدءًا من العلامات التجارية العالمية الراقية وصولاً إلى المنتجات المصممة خصيصًا.

Skip to main written content english المكتب الإعلامي عن المكتب

حفلات موسيقية ومهرجانات ونشاطات ترفيهيّة وغير ذلك الكثير

 بالإضافة إلى التسوُّق، يمكن للزوّار الاستمتاع بتجربة مناولة الطعام الرائعة في المطاعم الفاخرة والمقاهي المتواجدة في المول.

يمكن لعشاق التسوق والباحثين عن مركز واحد يشتمل على جميع مستلزماتهم التوجه الى أنصار جاليري. إذ يشتمل المركز على جميع الضروريات تقريباً، مثل ساعات اليد والملابس والنظارات وحتى الأثاث والديكور.

تضمّ “سيتي ووك” أيضاً مجموعة من المعالم الترفيهية الرائعة مثل “هب عنوان إلكتروني زيرو”، “ذا جرين بلانيت”، و”ماتل بلاي تاون”! بالإضافة إلى صالة سينما وفعاليات تستمرّ على مدار السنة. وتتميّز منطقة “سيتي ووك” بشوارع مخصّصة للمشاة ومصمّمة على الطراز الأوروبي.

بغض النظر عن أسلوب الحياة الذي تفضله أو ذوقك الشخصي، ستجد بالتأكيد ما يلبي توقعاتك في دبي فستيفال سيتي.

يبهر التصميم الداخلي للمطعم الزائرين بألوانه البرتقالية والصفراء الدافئة ولمسات من الأحمر والأزرق. تشمل قائمة الطعام أطباقاً شهية.

يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بالتسوق في العلامات التجارية العالمية المشهورة مثل شانيل وفيرساتشي وكارتييه وغيرها الكثير.

باختصار، إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق فاخرة في دبي، فإن فنادق دبي مول هي الخيار الأمثل لك.

استعرض كتيب عرض نهاية الأسبوع - بروة وسلوى بواسطة أسواق رامز

Report this wiki page